كيف أتعامل مع خطيبي وهو مسافر؟

 

 

بعد المسافات بينك وبين شريك حياتك شيئا مؤلما! ولكن، لنقلها مرة أخرى، الحياة ليست عادلة! فهناك بعض الأمور التي لا نستطيع أن نفعل لها شيئا سوى تقبلها كما هي ومحاولة التعامل معها بحكمة وذكاء، ويعد سفر الخطيب أحد أشهر هذه المواقف. لا يجب أن يدفعك الشعور الدائم بالقلق والإشتياق إلى التواصل المبالغ فيه مع خطيبك عبر الرسائل والمكالمات طوال الوقت. فحتى تضمني نجاج علاقتك العاطفية رغم بعد المسافات، إليك هنا دليل بسيط لطريقة التعامل مع موقف كهذا.

  1. يجب أن يحاول كل منكما بذل بعض المجهود ليكون متواجد على مدار اليوم مع الأخر! ولكن بدون المبالغة في ذلك. لا ترهقيه بالرسائل والمكالمات الغير هادفة طوال الوقت حتى لا تكوني مزعجةً له
  2. فليحاول كل منكما مفاجأة الأخر بزيارة قصيرة من الحين للأخر. المفاجئات من أفضل الوسائل التي يمكنك اللجوء إليها للتعبير عن حبك وتقديرك لحبيبك.
  3. استغلي الإنترنت بحكمة! ففي أعياد الميلاد والمناسبات السعيدة بينكما، احرصي على إرسال هدية بواسطة إحدى شركات الشحن أو باقة من الزهور من خلال المواقع التي توفر خدمة توصيل الزهور لمختلف أنحاء العالم. فهذا أفضل من أن تستخدمي الإنترنت في مراقبة الحساب الشخصي لحبيبك على موقع الفيسبوك أو تتبع أخر ظهور له على الواتس أب. هذا ليس صحيا لعلاقتكما.
  4. الثقة هي مفتاح نجاح العلاقة العاطفية رغم بعد المسافات. لا تكوني المرأة التي تقوم طوال الوقت باستجواب خطيبها أو إرهاقه بأسئلة كهذه: أين أنت؟ ماذا تفعل؟ من معك؟ لا تجعليه يصل لمرحلة الشعور بأنك عبء ثقيل عليه، لدرجة تجعله يترك هاتفه في المنزل متعمدا بدلا من اصطحابه معه لتجنب الرد على هذا الكم من الأسئلة. كوني الفتاة التي ينتظر خطيبها الوصول إلى المنزل بفارغ الصبر ليحكي لها تفاصيل يومه.
  5. في أوقات الشجار أو الخلاف، حاولي أن تكوني دقيقة في حديثك مع حبيبك، ولن يحدث ذلك بالتواصل من خلال الرسائل النصية المكتوبة لأنها قد تُفهم بطريقة خاطئة، بل من الأفضل اللجوء إلى مكالمات الفيديو على برامج سكايب أو فيس تايم بحيث يعبر كل منكما عن وجة نظره وجها لوجه.
  6. لا تسمحي لأي خلاف بينكما أن يستمر لأيام طويلة. أنتما بالفعل لا تران بعضكما البعض، ولا يجب أن يضاف إلى ذلك خصام طويل بدون حديث. فكري في الأمر، كلما زاد الخصام بينكما، كلما هان البعد.
  7. لا تستمعي للناس كثيرا! أنت فقط من يجب أن يحكم على مدى نجاح علاقتك بخطيبك رغم بعد المسافات. لا تعبأي بالتعليقات ووجهات نظر المحيطين بك حول إمكانية استمرار العلاقة بينكما أم لا. أنت وشريك حياتك فقط من يستطيع أن يحكم في ذلك.

    اقرئي أيضاً:
    5 حركات تحبها الفتاة ولا يفهمها الرجل
    10 تسريحات للشعر القصير
    فيديوهات رقصة البطريق